شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

وصلت إلى 3000 درهم.. السوق السوداء تلهب أسعار تذاكر مباراة “الأسود” والبرازيل

تفاجأ الراغبون في اقتناء تذاكر المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والبرازيلي يوم السبت 25 مارس الجاري، ببيعها في ظرف ساعات معدودة على الموقع الفرعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المخصص لبيع التذاكر، لتظهر في السوق السوداء بأضعاف الثمن الأصلي.

وأطلقت الجامعة عملية البيع في العاشرة صباحا، أمس الخميس، ووجد الراغبون في شراء التذاكر الإلكترونية صعوبات في إنجاز العملية، بسبب طول الطابور الافتراضي، علما أن الآلاف من الأشخاص الذين انتظروا ساعات ليحين دورهم، تفاجؤوا بحدوث عطل تقني في الموقع في اللحظة التي جاء فيها دورهم لشراء التذاكر.

وأعلنت الجامعة بعد ساعات قليلة من إطلاق عملية البيع، عن نفاذ جميع التذاكر، لتنتعش بعدها بقليل السوق السوداء في المواقع المخصصة للبيع والشراء، والمجموعات المعدة لهذا الغرض على موقع “فايسبوك”.

وعاينت “الأخبار” أن تذاكر الدرجة الثالثة، التي حدد سعرها في 100 درهم، أصبحت تباع بسعر يتراوح ما بين 400 و1000 درهم، فيما بلغ سعر تذاكر الدرجة الثانية، التي حدد ثمنها الأصلي في 300 درهم، ما يفوق 1400 درهم. أما تذاكر الدرجة الأولى التي بيعت بموقع الجامعة بـ 500 درهم، فقد وصل سعرها في السوق السوداء إلى 3000 درهم.

وعبر العديد من الراغبين في شراء التذاكر وتشجيع المنتخب الوطني عن امتعاضهم من سيطرة السوق السوداء على تذاكر مباراة البرازيل، التي ستجرى في طنجة نهاية الأسبوع المقبل، وطالبوا السلطات بالتدخل وتحديد المتورطين في إعادة بيع التذاكر بأضعاف سعرها الأصلي على شبكة الانترنت. 

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى