الرئيسيةتقاريروطنية

التعاضدية العامة تفتتح وكالة خدمات للقرب بمدينة زايو

توسيع الخدمات بالجهة الشرقية في إطار المخطط الاستراتيجي للتعاضدية

الأخبار

مقالات ذات صلة

 

 

 

قام إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، صباح أول أمس (الاثنين)، بتدشين وكالة خدمات للقرب تابعة للتعاضدية العامة بمدينة زايو، بحضور الباشا ورئيس جماعة زايو والسلطات المحلية والمصالح الخارجية وأعضاء المكتب المسير وعضو المجلس الإداري والمنسق الجهوي للجهة والسادة مناديب التعاضدية العامة عن الإقليم.

ويأتي افتتاح هذه الوكالة في إطار ترجمة أهم القرارات التي صدرت عن المجلس الإداري المنعقد بتاريخ 19.20.21 نونبر 2021، وكذلك توسيع الخدمات بالجهة الشرقية في إطار المقاربة الجهوية وتفعيلها على مراحل وفق المخطط الاستراتيجي.

ومن جانبه، أكد مولاي إبراهيم العثماني على اهتمامه بمصلحة المنخرطين وذوي حقوقهم عن طريق تقريب الخدمات النابعة من روح المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 – 2025، والذي سيمكن جميع المنخرطين المتواجدين بمدينة زايو والنواحي من الاستفادة من الخدمات الإدارية والاجتماعية التي تقدمها هذه المؤسسة الاجتماعية التي ترى النور لأول مرة في تاريخ التعاضدية العامة منذ نشأتها، والتي عملت الأجهزة المسيرة الحالية بقيادة إبراهيم العثماني على تغطية الجهة الشرقية إسوة بباقي جهات المملكة.

وستعمل هذه الوكالة على تقديم باقة من الخدمات على رأسها استقبال وتسجيل ملفات المرض، واستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات، بالإضافة إلى استقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي، وتمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية، وتدبير مواعد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية، وأيضا استقبال وتسجيل ملفات المرض وتحيين الوضعية الإدارية.

وفي هذا السياق، جدد إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، انخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة تحت قيادة الملك محمد السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى