رياضة

مدرب كوناكري:  «أي خطأ صغير سندفع ثمنه غاليا ضد الوداد»

 

 سفيان أندجار

 

 

أكد زفونكا، مدرب فريق حوريا كوناكري الغيني لكرة القدم، أنه يعلم جيدا إمكانيات فريق الوداد الرياضي، ودرس مزاياه بنسبة 80 في المائة، مشددا على صعوبة المواجهة التي ستجمع بين الطرفين، يوم غد الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب كوناكري في تصريح له للموقع الرسمي للفريق: «لدي 80 في المائة فكرة عن فريق الوداد، لقد شاهدت شريط فيديو لعدد من مباريات الفريق المغربي، وهو ما أعطاني لمحة حوله، لذلك يجب علينا تطبيق ما رأيناه على الأرض يوم المباراة. قد تكون هناك اختلافات بطبيعة الحال، لكن ما هو مؤكد أن لديهم لاعبين متميزين، لذلك سوف نكون حذرين جدا ويقظين. لا يمكن أن نرتكب أخطاء صغيرة أمامهم، فقد ندفع الثمن غاليا».

وحول الغيابات في هذه المواجهة، أكد زفونكا أنه يسعى إلى تأهيل اللاعب كيلي بانغورا، الوافد الجديد على فريق حوريا كوناكري، بالإضافة إلى احتمال ألا يشارك اللاعب باسيرو، والذي عانى من الإصابة خلال الأسبوع الماضي، في حين أن اللاعب سيغو أحمد، الملقب «بتريزيغي»، لم يستعد بعد إمكانياته البدنية، وبالتالي لن يلعب المباراة.

واستدعى مدرب كوناكري 21 لاعبا لخوض المواجهة، وأجرى الفريق الغيني مجموعة من المباريات الودية، إلا أنه عانى أيضا من فترة راحة طويلة، بسبب توقف البطولة الغينية. من جهة أخرى، راسل الوداد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأهيل مهاجمه النيجيري ميكيل بابا توندي، وذلك بعد وصول البطاقة الدولية لهذا الأخير من الاتحاد القطري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى