رياضة

احتجاجات بوجدة بعد نزول المولودية إلى القسم الثاني

عبد العزيز حمدي

نظم سكان مدينة وجدة من خلال بعض الجمعيات، بعد زوال أول أمس (الأحد)، وقفة احتجاجية يوما عقب سقوط فريق المولودية الوجدية لكرة القدم إلى القسم الوطني الثاني، بعد موسم واحد لعبه في البطولة الوطنية الاحترافية.

وعلمت «الأخبار» من مصادر مطلعة، أن الوقفة المذكورة والتي غابت عنها «الإلتراس»، جاءت للاستمرار في المطالبة برحيل خالد بنسارية، الرئيس الحالي للمولودية الوجدية، حيث انطلقت الاحتجاجات بساحة 9 يوليوز، الكائنة وسط أهم الشوارع الرئيسية لمدينة وجدة، لتتواصل حتى المنطقة التي يقع فيها الفندق الذي هو في ملكية الرئيس بنسارية.

ورددت الجماهير الوجدية، شعارات تطالب بمحاسبة المكتب المسير الحالي للفريق الوجدي الذي يقوده بنسارية، والذي برأيهم يعتبر المسؤول الأول عن مغادرة «سندباد الشرق» للدوري الاحترافي، الذي لم يعمر فيه سوى موسم كروي واحد.

ولم يسلم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من انتقادات واحتجاجات الجماهير الوجدية، والتي حملته أيضا نصيبا من المآل الذي بلغه فريق مولودية وجدة، الذي اشتكى كثيرا من ظلم التحكيم وفي فترات متفرقة من مسار البطولة الوطنية، حيث رفعت لافتة كبيرة كتب عليها «لقجع نجحت في مهمتك».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى