شوف تشوف

الرئيسيةسياسية

اعتقال مستشار من «البيجيدي» بضواحي مراكش

مراكش: عزيز باطراح

 

 

 

بعد اختفائه لأزيد من أسبوع، تمكنت مصالح الدرك الملكي بسيدي بوعثمان ضواحي مراكش، مساء يوم الأربعاء الماضي، من اعتقال نائب رئيس المجلس البلدي لسيدي بوعثمان المنتمي لحزب العدالة والتنمية، وذلك بعد تورطه في تهشيم وجه فاعل جمعوي في وقت سابق من يوم الأحد 19 شتنبر الجاري.

وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث جرى الاستماع إليه في محضر رسمي، ومن المقرر أن يكون قد أحيل على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن جرير، صباح أمس الجمعة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم الأحد 19 شتنبر الجاري، عندما كان الموقوف برفقة مجموعة من الأشخاص بأحد المقاهي ببلدية سيدي بوعثمان يتبادلون أطراف الحديث، قبل أن يوجه إليه أحد الفاعلين الجمعويين الشباب سيلا من الانتقادات لم يستسغها المستشار الجماعي، ما جعله يهشم وجهه بواسطة كوب ماء زجاجي أمام ذهول الجميع، بعدما سقط الضحية مضرجا في دمائه، ليلوذ المستشار الجماعي بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

إلى ذلك، تم نقل الضحية إلى مستعجلات المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، حيث قدمت له الإسعافات الضرورية، قبل أن يتقدم بشكاية أمام النيابة العامة والتي أحالتها على مصالح الدرك الملكي بسيدي بوعثمان، غير أن الفاعل ظل متواريا عن الأنظار لأزيد من أسبوع، قبل أن يجري إيقافه، مساء يوم الأربعاء الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى