شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الخبر السار يصل لـ”أسود الأطلس” من معسكر منتخب بلجيكا

أصبح مؤكدا افتقاد منتخب بلجيكا لنجمه وهدافه التاريخي خلال مباراته أمام المنتخب الوطني، لحساب الجولة الثانية للمجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وأعلنت وسائل إعلام بلجيكية، اليوم الأحد، غياب الدبابة “روميلو لوكاكو” عن صفوف المنتخب البلجيكي، في مباراتيه الأولتين، على أقل تقدير، في دور المجموعات من مونديال قطر، الذي انطلق اليوم الأحد، أمام كل من كندا والمغرب.

ولم يكن مهاجم إنتر الإيطالي متواجدا مع الفريق في أول تمرين مفتوح أمام وسائل الإعلام منذ وصوله إلى الدوحة، بسبب إصابة في الفخذ الأيسر.

وقرر المدرب الإسباني لبلجيكا “روبرتو مارتينيس” استدعاء “لوكاكو” إلى تشكيلة بلجيكا للمونديال، رغم الإصابة التي يعاني منها أفضل هداف في تاريخ المنتخب (68 هدفا في 102 مباراة).

وعانى “لوكاكو” من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، أبعدته عن الملاعب منذ أواخر غشت الماضي، قبل أن يعود في 26 أكتوبر الماضي.

وكان “مارتينيس” يتوقع صعوبة مشاركة “لوكاكو” في دور المجموعات، بقوله خلال إعلان التشكيلة “إنه يأمل في أن يكون جاهزا على الأقل للدور الثاني من العرس العالمي بعد المباريات الثلاث للمجموعة السادسة التي تضم أيضا كرواتيا، كندا والمغرب”.

وفي ظل غياب “لوكاكو”، من المرجح أن يلجأ “مارتينيس” إلى مهاجم “فنربخشه” التركي “ميتشي باتشواي”، الذي لعب أساسيا في المباراة التحضيرية الأخيرة التي خسرها “الشياطين الحمر” أمام مصر 1-2.
سعيد سمران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى