شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

تحقيقات الفرقة الوطنية تؤجل معاقبة الجامعة للمتورطين في فضيحة “تذاكر المونديال”

ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، تأجيل الإفراج عن نتائج التحقيقات التي باشرها قضاة، بخصوص ما بات يعرف بـ “فضيحة تذاكر المونديال”، إلى ما بعد انتهاء تحقيقات الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وتوصل لقجع بالتقرير النهائي من اللجنة المشرفة على التحقيق في موضوع المتاجرة في تذاكر كأس العالم، والتي ترأسها قضاة، وكان من المفروض أن تصدر الجامعة قراراتها يومه الأربعاء، غير أن عدم انتهاء التحقيقات التي باشرتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، دفعه إلى التريث قبل الكشف عن نتائج التحقيقات.

واستمعت اللجنة التي شكلتها الجامعة إلى أعضاء جامعيين ومسؤولي أندية وإداريين بالجامعة وصحافيين، ومجموعة من الأطراف الأخرى، ورفعت تقريرها إلى فوزي لقجع.

وتوصل العضو الجامعي والبرلماني عن التجمع الوطني للأحرار، محمد بودريقة، نهاية الأسبوع الماضي، باستدعاء من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، من أجل الاستماع إليه بخصوص ملف تذاكر المونديال، خاصة أن أصابع اتهام المشجعين المغاربة في قطر توجهت إليه، كما تم الاستماع من قبل الفرقة الوطنية إلى رئيس أولمبيك آسفي والبرلماني عن حزب “الأحرار”، محمد الحيداوي، في نفس الموضوع.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى