الرئيسيةرياضة

«السماسرة» يطوقون الوداد ويعرضون لاعبين متواضعين

سفيان أندجار
رشح عدد كبير من السماسرة ووكلاء اللاعبين مجموعة من العناصر للإدارة التقنية لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بغية ضمها خلال «الميركاتو» الشتوي الجاري.
وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، رفض ضم مجموعة من الأسماء التي عرضت على الفريق، إما بسبب ضعف سيرها الذاتية، أو بسبب المبالغ المالية الباهظة التي تطالب بها.
من جهة أخرى، عجز مجموعة من اللاعبين الذين يخضعهم الوداد الرياضي لكرة القدم لاختبارات تقنية في إقناع فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، والإدارة التقنية للنادي الأحمر.
وكشف مصدر مطلع أن البنزرتي لاحظ أن أغلب اللاعبين، الذين حلوا بمركب بنجلون من أجل إجراء اختبارات فنية، لا يرقون إلى مستوى الفريق رغم توفرهم على سير ذاتية جيدة، إلا أن أداءهم الفني ولياقتهم البدنية متواضعة بشكل كبير.
وتابع المصدر ذاته أن مدرب الوداد لم يقتنع باللاعب بلال الزياني، الذي يبلغ من العمر 21 سنة، ويشغل مركز جناح أيسر، حيث ظهر بمستوى متوسط، رغم أنه مارس في مجموعة من الأندية من بينها الفريق الثاني لألباسيتي الإسباني، وإف سي بيابورتا الإسباني، وقبلهما فريق ليفانتي.
كما أبعد البنزرتي اللاعب عمر الغوتي فونستاد عن الفريق الأحمر، بعدما أجرى الأخير حصصا تدريبية واختبارات بدنية، إلا أنه لم يستطع إقناع المدرب التونسي، ليقرر الأخير إبعاده، سيما بعدما لاحظ أن اللاعب يعاني من الوزن الزائد ولياقته البدنية متواضعة، كما أنه محدود فنيا رغم أنه كان يمارس في الدوري النرويجي.
وعلاقة بتعاقدات القلعة الحمراء، فإن الوداد يجري مفاوضات جادة مع فريق نهضة أتلتيك الزمامرة من أجل التعاقد مع اللاعب لحسن دحدوح، إذ ينتظر أن يعقد مسؤولو كلا الفريقين اجتماعا من أجل الحسم في الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى