الرئيسيةرياضة

حجي يلقي بأزمة حمد الله في مرمى «الإعلام»

س.أ

 

ألقى مصطفى حجي، مساعد وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بأزمة عبد الرزاق حمد الله، لاعب النصر السعودي، مع «أسود الأطلس»، (ألقى) بها في مرمى الإعلام.

وحمل حجي في تصريحات لبرنامج «جمهور الثالثة» على قناة «أون سبورت» المصرية، الإعلام مسؤولية أزمة هداف النصر السعودي مع منتخب بلاده، متهما إياه بتضخيم الأحداث التي وقعت داخل المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن استبعاد حمد الله من طرف خاليلوزيتش كان بسبب اختياراته التقنية المحضة، وليس بداعي ما أثير في وسائل الإعلام.

وأوضح حجي أن استبعاد حمد الله من المنتخب المغربي، في المعسكرات الأخيرة، قبل إعلان اللاعب اعتزاله اللعب دوليا، جاء بسبب رؤية فنية لخاليوزيتش، وليس بسبب خلافات شخصية، أو لإرضاء بعض اللاعبين الآخرين في الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن حمد الله يقدم مستويات مبهرة، منذ انضمامه إلى نادي النصر في صيف 2018، حيث توج هدافا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019، برقم قياسي «34 هدفا»، قبل أن يتصدر النسخة الحالية، حتى الآن.

كما حصل حمد الله على لقب هداف العالم في عام 2019، بعد نجاحه في تسجيل 57 هدفا، متفوقا على البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وكان خاليلوزيتش الذي يشرف على تدريب المنتخب المغربي خلفا للفرنسي هيرفي رونار، قد قال إن حمد الله طلب من مساعده حجي عدم استدعائه، قبل أن يخرج نجم النصر السعودي عن صمته لينفي بشكل قاطع ما صرح به خاليلوزيتش، مكذبا في الوقت ذاته توصله بدعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى