الرئيسيةرياضة

سواريز يطلق النار على «البارصا» ويسخر من كومان ويفتقد ميسي

أطلق الأوروغواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، وابلا من الانتقادات الثقيلة صوب إدارة ناديه السابق برشلونة، مبرزا أنه لم يتم احترامه بالقدر الكافي، قبل رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني قبيل بداية الموسم الرياضي الجاري.
وقال سواريز في حوار أجرته معه مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية: «ما أزعجني وأحبطني كثيرا أن إدارة برشلونة أبلغتني بأنني تقدمت في السن، ولم أعد مؤهلا لخوض مباريات على مستوى عال»، وأضاف: «أعتقد أنني كنت أستحق مزيدا من الاحترام، فإذا لم يكن لي بصمة مع برشلونة، لتفهمت تماما قرار الاستغناء عن خدماتي، لكنني سجلت 20 هدفا على الأقل في كل موسم، وكانت أرقامي جيدة للغاية، ولم يتفوق علي سوى ليونيل ميسي».
وتابع المهاجم الأوروغواياني حديثه، قائلا: «الكثير من صفقات برشلونة لم تحقق التوقعات، أما أنا فقد وصلت إلى مستويات متميزة مع «البارصا»، وقدمت ما كان متوقعا مني». واستطرد سواريز: «رحبت بفكرة رحيلي عن برشلونة، لأنني لا أحب الوجود في مكان لا يريدني، لكن ما كان صعبا هو اعتياد أسرتي على العيش في هذه المدينة لست سنوات، واضطررت إلى الحديث مع أولادي بشأن أنه حان الوقت للابتعاد عن أصدقائهم والتخلي عن عاداتهم في برشلونة».
وأضاف الدولي الأوروغواياني: «بالطبع أفتقد ميسي كثيرا، فهو صديقي بصرف النظر عن اللاعب الذي يعرفه الجميع، في حين أن المدرب رونالد كومان لم يفتقدني، لأنه صرح بأنه سعيد بقرار رحيلي، أما ميسي ربما يفتقدني لأنني صديقه اليومي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى