شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لابورتا يكشف عن مساعده في إقناع ميسي بالبقاء داخل «البارصا»

يعيش «خوان لابورتا» رئيس نادي برشلونة الإسباني، فترة صعبة، ويترقب سماع كلمة «نعم» من الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، للاطمئنان على مستقبل فريقه الكتالوني خلال الفترة المقبلة.
ويرغب «لابورتا» في أن يحسم «ميسي» أمره في أسرع وقت ممكن، مع تبقي 10 أيام تقريبا على نهاية تعاقده مع نادي برشلونة، حيث كشف عن ورقته السرية لإقناع «البرغوث» بالتجديد.
إذ تحدث «لابورتا» الذي مر 100 يوم على عودته إلى النادي الكتالوني، مع صحيفة «لا فانغارديا»، الأحد، حيث قال: «أود أن يقول ميسي نعم للتجديد في أقرب فرصة، سيساعدنا ذلك في كل الاتجاهات».
وواصل «لابورتا» حديثه عن ميسي، الذي تربطه علاقة قوية به، منذ فترته السابقة في رئاسة برشلونة، كاشفا عن ورقته السحرية للتأثير على ميسي للتجديد، مبرزا أن «سيرجيو أغويرو» يساعده على الأمر، حيث يلح على ميسي كل يوم بالبقاء؛ وقال: «نتواصل يوما بيوم، وممتن لـ«سيرجيو» لرغبته في الإبقاء على ليو».
وكان الأرجنتيني «أغويرو» أولى صفقات فريق برشلونة لكرة القدم خلال الصيف الجاري، بعقد انتقال حر، بعدما انتهى تعاقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي غادره وهو هدافه التاريخي.
وتعاقد النادي الكتالوني رسميا حتى الآن مع 3 صفقات أخرى، «إريك غارسيا» بعقد انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي، وأعاد الظهير البرازيلي «إيمرسون» من ريال بيتيس الإسباني، وكانت آخر الصفقات الدولي الهولندي «ممفيس ديباي»، المنتقل إلى «البلوغرانا» بعقد انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع فريق ليون الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى