شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

إيتو: يجب تغيير اسم «البارصا» إذا رحل ميسي

أكد صامويل إيتو، المهاجم السابق لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن مغادرة ليونيل ميسي للفريق الكتالوني ستكون ضربة موجعة للنادي وعشاقه عبر جميع بقاع العالم، لأن ميسي خلق ليكون في «البارصا» وينهي مقامه في «نيوكامب»، معقل الفريق الكتالوني.
وقال إيتو لصحيفة «تيك سبورت» الإسبانية إن برشلونة في السنوات الخمس عشرة الأخيرة ارتبط اسمه بليونيل ميسي رغم العدد الكبير من اللاعبين الذين مروا على الفريق، لكن يظل ميسي أبرزهم وهو الفائز بست كرات ذهبية، معتبرا إياه جزءا من تاريخ «البارصا»، ويجب تغيير اسم النادي في حال رحل «البرغوث» الأرجنتيني عن الفريق.
وأضاف إيتو في معرض حديثه عن الموضوع أنه من حسن حظ عشاق برشلونة، أنهم يملكون أفضل لاعب في العالم على الإطلاق، ويجب على مسؤولي النادي أن يفعلوا كل شيء ممكن حتى ينهي ميسي مسيرته في النادي.
وعن الثمانية ضد بايرن ميونيخ، قال إيتو: «لقد عانيت منها كثيرا ورأيت اللاعبين يعانون، ولن يفهم قصدي من لم يلعب كرة القدم من قبل». وختم الدولي الكاميروني السابق الموضوع بالقول: «يمكن للمرء أن يسقط، لكن أصعب شيء هو النهوض، وأكثر ما أتمناه اليوم هو أن ننهض ونبدأ في التفكير في الموسم المقبل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى