شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الأشبال» يبحثون عن البرونزية أمام تركيا

خ ج 

 

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 18 عاما مباراة الترتيب عن منافسات النسخة 19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بمدينة وهران الجزائرية، التي تجمعه بمنتخب تركيا، اليوم الاثنين، في نزال لا يقبل القسمة على اثنين، بهدف التتويج بالميدالية البرونزية.

وجاء اكتفاء المنتخب المغربي بمباراة الترتيب، بعدما مني «الأشبال» بالهزيمة أمام منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف واحد، في النزال القوي الذي جمع بينهما، مساء أول أمس الأحد، برسم دور نصف نهائي الدورة المتوسطية. وأنهت العناصر الوطنية أطوار الجولة الأولى بالتعادل السلبي من دون أهداف، ونجحت في إحراج منتخب إيطاليا، وخلقت مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل والتي لم تستغل بالشكل المطلوب، أبرزها تلك التي انفرد من خلالها عبد الله باعلال بحارس المرمى الإيطالي، وفشل في تسجيل هدف التقدم.

وعاد المنتخب المغربي لتهديد مرمى الإيطاليين برأسية من المهاجم عمر الصادق، لكن الحارس الإيطالي واصل التألق. كما تميز أداء الشبان بالقتالية والندية، مما أربك كل خطط المنتخب الأزرق في تهديد مرمى النخبة الوطنية، إلا أن الشوط الثاني سجل تراجع المنتخب الوطني مما منح الأفضلية للمنتخب الخصم، الذي بادر إلى التسجيل عند الدقيقة 56 عن طريق المهاجم «أنطونيو رايموندو»، قبل أن يعود اللاعب ذاته لهز مرمى «الأشبال» بهدف ثان في الدقيقة 63.

وفي الوقت الذي أوشكت فيها المباراة على نهايتها، تمكن المنتخب المغربي من تقليص النتيجة من ضربة جزاء عن طريق ياسين خاليفي، لتعلن صافرة الحكم التونسي على نهاية المباراة بانتصار منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف واحد، ويضرب «الأشبال» موعدا مع نزال حاسم سيجمعهم بمنتخب تركيا، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية. في حين يصطدم منتخب إيطاليا بنظيره الفرنسي الذي انتزع بطاقة العبور إلى النهائي، على حساب منتخب تركيا، بعد أن تغلب عليه بهدفين نظيفين في مباراة نصف النهائي الأولى عن منافسات الدورة المتوسطية.    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى