الرئيسيةرياضة

الإدريسي: أريد اللعب في «الكالشيو» لأنه دوري رائع

قال إنه سيسافر مع أسرته قبل تحديد الفريق الذي سينتقل إليه بعد توصله بعرض من نابولي وروما

أعطى الدولي المغربي أسامة الإدريسي، نجم نادي أزيد ألكمار الهولندي لكرة القدم، موافقته على خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري الإيطالي، بدءا من الموسم الكروي المقبل.
وأكد مهاجم المنتخب الوطني الذي ارتبط اسمه بأندية عديدة خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل، من بينها نابولي وروما الإيطاليان ووست هام الإنجيلزي، (أكد) أنه جد متحمس للانتقال إلى «الكالشيو» لخوض تجربة كروية جديدة.
ولم يحدد الإدريسي ما إذا كان يرغب في الانتقال إلى نابولي أو روما أو أحد الفرق الأخرى، مشيرا إلى أنه لعب مع أزيد ألكمار خلال المواسم الماضية، وقدم أداء جيدا، وبالتالي جاء الوقت لتغيير الأجواء.
وأضاف الإدريسي في تصريح خص به موقع «فوتبول بريكيرو» الهولندي قائلا: «لدي طموح لاتخاذ خطوة جديدة والمضي قدما، وهذا هدفي الحقيقي. إن إيطاليا بلد جميل للغاية، يتوفر على بطولة رائعة، مثل جميع اللاعبين أريد أن ألعب هناك».
وختم الدولي المغربي حديثه بالقول: «لا أركز على ذلك الآن، سأذهب في رحلة عائلية قريبا، وبالتالي لن أتخذ قرارا فوريا بشأن مستقبلي».
ويرتبط الإدريسي مع نادي أزيد ألكمار وفق عقد إلى غاية يونيو 2022، وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، 21 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 36 مباراة خاضها مع فريقه الهولندي في جميع المسابقات، خلال موسم 2019/2020.
يشار إلى أن الموسم الكروي للإدريسي قد انتهى بعد إعلان انتهاء الدوري الهولندي. وفي هذا الإطار قال الدولي المغربي إنه يريد أن يقضي أطول وقت ممكن برفقة أفراد أسرته الصّغيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى