الرئيسيةرياضة

البقالي يروي لـ«الأخبار» تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

كشف انتقال العدوى إلى أسرته وأوضح استقرار حالته الصحية

خالد الجزولي
أكد حاتم البقالي، حارس فريق نجم الشباب البيضاوي لكرة القدم الممارس ضمن أندية القسم الوطني هواة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «قدر الله ما شاء فعل، الحمد لله على كل حال، أتمنى دعاؤكم لي بالشفاء، وحفظكم الله من شر وباء كورونا».
وكشف البقالي لـ«الأخبار» تفاصيل إصابته، مشيرا إلى أنه لاحظ التعب والعياء باديا على والده خلال الفترة الماضية، وخصوصا بعد عودته من العمل بأحد معامل تعليب السمك بمدينة طنجة، وأن الوضع الصحي لوالده ازداد تدهورا مع توالي الأيام، ما استلزم نقله مباشرة إلى المستشفى، حيث أجريت له كل الفحوصات الطبية اللازمة، وأضاف: «وفي اليوم الموالي، قررت بمعية جميع أفراد عائلتي إجراء الفحوصات الطبية، للتأكد من سلامة الجميع، قبل أن نتفاجأ، أول أمس الأربعاء، باتصال هاتفي من إدارة المستشفى، تدعوننا إلى عدم مغادرة المنزل، وانتظار سيارة الإسعاف، من أجل نقل الجميع إلى المستشفى، خاصة وأن نتائج التحاليل المخبرية أثبتت انتقال العدوى إلى الأسرة بأكملها». كما أبرز حارس النجم الرياضي البيضاوي أنه يتلقى العلاجات الضرورية، وأن حالته الصحية مستقرة، وأن معنوياته مرتفعة، خصوصا بعدما تلقى دعما كبيرا من أصدقائه ومحيطه الرياضي، مباشرة بعد تأكيد خبر إصابته بفيروس «كوفيد- 19».
وأوضح المتحدث نفسه أن والده تعرض للإصابة في مقر عمله، بأحد المعامل الخاصة بتعليب السمك في مدينة طنجة، مضيفا أن السلطات المحلية انتقلت رفقة طاقم طبي إلى المعمل المذكور، لتتأكد من إصابة عاملين آخرين، ويتقرر على الفور إخضاع كل العاملين به للحجر الصحي.
وكان الحارس البقالي قد عاد إلى مدينة طنجة فور صدور قرار تعليق النشاط الكروي بالمغرب، حيث علق فريق نجم الشباب البيضاوي تداربيه الجماعية على غرار جميع الأندية الوطنية بمختلف أقسامها، مباشرة بعد إعلان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن توقيف النشاط الكروي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
ويعد اللاعب البقالي نتاجا خالصا لفريق اتحاد طنجة، حيث تدرج عبر كل فئاته العمرية، قبل أن يجاور فئة الأمل بفريق الجيش الملكي، لينتقل بعدها إلى أندية الهواة، كفريق مولودية الجرف ثم نجم الشباب البيضاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى