شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

بعد فضيحة التذاكر.. بودريقة يقاضي قناة “بي إن سبور” القطرية

قرر محمد بودريقة، عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية لكرة القدم، رفع دعوى قضائية ضد قناة “بي إن سبور” الرياضية القطرية، ومديرها العام ناصر الخليفي، بعدما عمدت إلى بث شريط فيديو يتضمن شتما وتشهيرا في حقه، على الهواء مباشرة.

وحسب مصادر إعلامية، فقد كلف بودريقة فريقا خاصا من أجل رفع دعوى قضائية ضد الخليفي، و بعض الأشخاص الذين تهجموا عليه وشهروا باسمه، بعد المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، يوم الأربعاء، برسم نصف نهائي كأس العالم بقطر.

هذا وقد تعرض عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية لكرة القدم، اتهامات تتمثل في تلاعبه بالتذاكر التي خصت مباراة نصف نهائي كأس العالم التي جمعت المغرب وفرنسا في ملعب “الثمامة”.

وقال بودريقة في تعليقه عن الهجوم الذي تعرض له: “خلافا لما يتداوله بعض الأشخاص و أعداء النجاح فيما يخص توزيع تذاكر مقابلة المنتخب الوطني و المنتخب الفرنسي فقد تسلمت من الجامعة الملكية المغربية على دفعتين الأولى 6000 تذكرة سلمت إلى منظمين مباشرة بعد تعدادها في الملعب الجنوبي كنت أشرف عليها مع السلطات القطرية مشكورة”.

وأضاف: ” و الدفع التانية 1000 تذكرة سلمت مباشرة لمسؤولي السفارة في المطار الدولي للدوحة للتوزيع للقادمين من الدار البيضاء نفس الشيء بتنسيق مع السلطات القطرية و به وجب الإعلام ما قمت به هو واجب مني اتجاه المغاربة لا انتظر لا جزاء و لا شكور”.

يشار إلى أن فضيحة التذاكر تفجرت فور وصول الطائرة الأولى إلى قطر من طرف الخطوط الملكية المغربية.

سارة بوحافة

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى