شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمعمدنوطنية

تفاصيل توقيف الشرطي السابق هشام ملولي بطنجة بسبب خرق حالة الطوارئ

طنجة: محمد أبطاش

أفادت مصادر متطابقة، أن المصالح الأمنية لولاية أمن طنجة، أوقفت في وقت متأخر من ليلة أمس الخميس، الشرطي السابق و”اليوتوبرز” هشام ملولي، بعد خرقه لحالة الطوارئ، حيث ضبط بإحدى المحلات التجارية ، مما جعل هذه المصالح توقف صاحب المحل فضلا عن ملولي وأحد الأشخاص كان برفقته.

ووفق المصادر، فإن المعني تمت إحالته على منطقة أمن طنجة المدينة، ووجهت له تهمة ” خرق حالة الطوارئ الصحية و مقتضيات الحجر الصحي”، حيث تم استخلاص الغرامة وتسجيل في حقه مخالفة في محضر قانوني.

وحسب المصادر، فإن مصالح ولاية أمن طنجة، تلقت إخبارية عبر خط النجدة لوجود محل تجاري يشتغل لحدود وقت متأخر في خرق واضح لحالة الطوارئ، ما جعلها تتحرك في الحين وتبين وجود الشرطي السابق المذكور ضمن المخالفين لتدابير الطوارئ.

وجاء توقيف ملولي أيضا، بالتزامن مع مايشبه حالة تسابق يقوم بها “المشاهير” و”اليوتوبرز”، لتصوير مقاطع فيديو ليلية من مدينة طنجة وبثها على الشبكات الاجتماعية، وهو ما جعل معلقون يطالبون المصالح الأمنية بضرورة التحرك لوقف هذه الظاهرة ، خصوصا وأن ذلك يتزامن مع العطلة المدرسية، حيث توافد عدد من المواطنين خارج المدينة، لقضاء عطلتهم بها وتشجيعهم سكان المدينة لخرق الطوارئ، وهو مايتنافى مع القوانين الجاري بها العمل المرتبطة بالحجر الصحي وحالة الطوارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى