الرئيسيةرياضة

طباخ يكشف شخصية رونالدو

استعرض ديفيد فويري، رئيس الطهاة بأحد المطاعم في إيطاليا، قصته مع كريستيانو رونالدو، لاعب نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، وذلك بسبب تعامله المباشر مع «الدون»، سواء في مقر عمله أو في بيت الدولي البرتغالي.
وقال فويري لموقع «توتو سبورت» الإيطالي، إن أحد أيام شهر دجنبر من سنة 2018، كان يوما يستحيل نسيانه بالنسبة إليه، إذ تلقى مكالمة هاتفية لم يتوقعها أبدا، حيث اتصل به شخص لحجز طاولة من ثلاثة أشخاص، وكان المتصل كريستيانو رونالدو، مضيفا في حديثه أنه قال له على الفور عبارة نعم، لكنه مباشرة بعد نهاية المكالمة فكر وقال المطعم ممتلئ في ذلك التوقيت، مؤكدا أنه استعار طاولة من مطعم قريب ووضعها في زاوية.
وأضاف فويري في حديثه أن رونالدو وصل رفقة زوجته جورجينا وابنهما كريستيانينو، وعندما دخل كريستيانو إلى المطعم بقي جميع من فيه بمكانهم، ولم يعد أحد يتحدث، وفوق ذلك لم يعد أحد يرغب في الخروج من المطعم وإنهاء وجبته، فقد تم أسرهم بواسطة «الدون».
وختم فويري حديثه بالقول إن كريستيانو أعجب كثيرا بالمطعم وبأكله، وبعدها استمرت العلاقة بينهما إلى حدود الآن، حيث استقبله رونالدو في منزله، ليعد له الطعام خلال فترة حظر التجوال في مدينة تورينو الإيطالية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى