الرئيسيةرياضة

ميسي يخوض آخر مباراة له بملعب «كامب نو» ببرشلونة

يخوض الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراته الأخيرة في الموسم الحالي، على ملعب «كامب نو» أمام نادي سيلتا فيغو، ضمن الجولة 37 من الدوري الإسباني.
وربما تكون مباراة اليوم الأحد، وفق صحيفة «آس» الإسبانية، الأخيرة لميسي في ملعب «كامب نو»، في حال قرر عدم تمديد عقده الذي ينتهي مع برشلونة متم الموسم الجاري، إذ يحق له التوقيع لأي ناد منذ يناير الماضي، ولم ينجح خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، حتى الآن في إقناع «البرغوث» بتمديد تعاقده.
ويخوض برشلونة آخر مباراة له في الموسم الحالي على ملعبه «كامب نو»، حيث سيجري مباراة الأسبوع الأخير خارج الديار، ما يعني أن ميسي قد يرتدي قميص «البلاوغرانا» للمرة الأخيرة على ملعب الفريق الكتالوني، في حال قرر التفكير في البحث عن تحد جديد بداية من الموسم المقبل.
وتشير التقارير ذاتها إلى رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع ميسي، مع تقديم راتب خيالي للاعب الأرجنتيني، علاوة على إمكانية العمل في الناديين حتى عقب وضع حد لمسيرته الكروية.
ويحتل ميسي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 29 هدفا، بفارق 7 أهداف عن الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، وجيرارد مورينو، لاعب فياريال.
هذا ويمتلك الفريق الكتالوني 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد، المتصدر صاحب 80 نقطة، والذي في حال حقق الفوز مساء اليوم الأحد، أمام نادي أوساسونا، سوف ينهي جميع حظوظ «البلاوغرانا» في الظفر بلقب «الليغا».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى