الرئيسيةرياضة

أولمبيك آسفي يطارد الوداد والرجاء

يوسف أبوالعدل
حقق فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم فوزا مهما خارج ميدانه على خصمه نهضة الزمامرة برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية، وذلك بعد انتصاره عليه بهدفين لواحد، رافعا رصيده إلى أربع عشرة نقطة محتلا الرتبة الثالثة في الدوري الوطني بفارق خمس نقاط عن المتصدر الرجاء الرياضي وأربع نقاط عن وصيفه الوداد الرياضي.
واستفاد أولمبيك أسفي من هدفي السبق اللذين سجلهما لاعبوه في شوط المباراة الأول، إذ تناوب عليهما كل من كريم البوناكات في الدقيقة الثامنة عشرة وأيوب الكعداوي في الدقيقة الخامسة والعشرين من ضربة جزاء، فيما أحرز هدف نهضة الزمامرة اللاعب جواد غبرة في الدقيقة السادسة والخمسين وهو اللاعب نفسه الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة السابعة الستين من عمر المواجهة.
وقال أمين الكرمة، المدير التقني للفريق المسفيوي، والذي يشرف على النادي بعد المرض الذي أصاب مدرب الفريق عبد الهادي اسكيتوي، إن المباراة كانت صعبة وأمام خصم جيد لم يضع يديه رغم هدفي السبق وكان جادا في العودة في نتيجة المواجهة، ما جعل فريقه يدخل مرحلة فراع في المواجهة للضغط الذي مورس عليه من طرف الخصم.
وأُثنى الكرمة على أداء لاعبيه الذي اعتبره رجوليا أمام نهضة الزمامرة، مضيفا أن لاعبيه أعادوا النقاط الثلاث التي سبقوا أن أضاعوها في مباراة داخل ملعب المسيرة في أسفي، مهديا الفوز لجميع مكونات الفريق من مكتب وأطر وجماهير الفريق.
وفي الجهة المقابلة، أبدى العلوي السليماني، مدرب نهضة الزمامرة سوء حظ فريقه في مباراة أولمبيك أسفي مؤكدا أن أخطاء في التركيز جعلت مرمى فريقه تتلقى هدفين مع بداية المواجهة، وهو الأمر الذي حاول تصحيحه خلال شوط المباراة الأول وكذلك بين شوطي المواجهة.
ورغم الهزيمة في عقر الدار أثنى العلوي الاسماعيلي على الروح القتالية للاعبيه وردة فعلهم بعد هدفي أولمبيك أسفي، مؤكدا أن ذلك يجعله يؤمن بقدرات فريقه على المضي قدما لتصحيح أخطاء الماضي وتحقيق نتائج جيدة مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى