شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

بعد إدارة ظهره للمنتخب.. زياش يستجم بأمريكا لمتابعة كرة السلة

سفيان أندجار
اختار حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، استغلال فترة توقف الدوريات العالمية من أجل نيل عطلة قصيرة، والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للاستجمام.
واختار زياش الذي رفض تلبية دعوة المنتخب الوطني وأعلن اعتزاله اللعب دوليا في وقت سابق، (اختار) السفر إلى أمريكا من أجل الاستجمام، حيث تابع، صباح أمس الثلاثاء، إحدى مباريات الدوري الاحترافي لكرة السلة الأمريكية، رفقة زميله في الفريق اللندني، البلجيكي روميلو لوكاكو، إذ اختار الطرفان متابعة المواجهة والتي جمعت بين بروكلين نيتس ويوتا جاز. وجلس زياش في منصة لكبار المشجعين، إذ اقتنى بأعلى سعر أغلى تذكرة لحضور المباراة، حيث تابعها من قرب حدود الملعب، كما حظي اللاعبان معا بوقت مميز، والتقطا الصور مع عدد من المشجعين الذين نجحوا في التعرف عليهما.
واقتنى زياش ثمن التذكرة «الذهبية» بما يعادل 3 ملايين سنتيم، وذلك من أجل الجلوس في منطقة وسط الملعب، والتي تتيح له متابعة المباراة من قرب الأرضية، إذ تتراوح تذاكر متابعة مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة، وتحديدا مواجهات بروكلين، ما بين 1000 درهم إلى غاية 32000 درهم، وذلك حسب أماكن الجلوس.
وينتظر أن يقضي زياش عطلته بالولايات المتحدة الأمريكية إلى غاية الأسبوع المقبل، ليعود إلى تداريب تشيلسي، المقبل على منافسات قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضا دوري أبطال أوروبا.
وتطرقت وسائل الإعلام الإنجليزية إلى عطلة كل من زياش ولوكاكو، واللذين اختارا الابتعاد عن الضغوط والمشاكل التي يعيشها تشيلسي، والعقوبات المفروضة على رئيس النادي، والأزمة المالية الخانقة التي يمر منها الفريق اللندني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى