شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

لاعبو “الأسود”: وقوفنا أمام الملك لحظة تاريخية تحفزنا على تحقيق المزيد من الإنجازات

عبر لاعبو المنتخب المغربي عن سعادتهم بالاستقبال الفخم والتكريم الذي حظوا به من طرف الملك محمد السادس، أمس الثلاثاء بالقصر الملكي بالرباط، عقب بلوغ نصف نهائي مونديال قطر.

وأكد عميد المنتخب الوطني، غانم سايس، في تصريحات إعلامية، أنه يشعر بفخر عظيم عقب توشيحه بوسام ملكي، وأشاد بالدور الفعال الذي يقوم به الملك محمد السادس للنهوض بالرياضة المغربية، مبرزا أن أكاديمية محمد السادس ودورها في  تفريخ نجوم كرة القدم إلى الخارج ثم إلى المنتخب المغربي، ما هي إلا جزء من النجاح الذي تحققه الرياضة الوطنية مؤخرا.

وأعرب سايس عن رضاه عما حققه المنتخب الوطني في مونديال قطر، مشددا على أن هذه المشاركة الاستثنائية في كأس العالم ستشكل بداية لسنوات أخرى من التألق.

من جهته، أكد اللاعب سفيان امرابط أن لحظة وقوفه أمام الملك محمد السادس من أجل توشيحه، كانت استثنائية في مساره الرياضي، وتقدم إليه بالشكر وإلى جميع المغاربة على دعمهم الكبير للمنتخب الوطني.

وعبر أشرف حكيمي عن سعادته البالغة بعد وقوفه أمام الملك، مشيرا إلى أن هذا التكريم سيبقى راسخا في  ذهنه إلى الأبد، وتابع: “لم أكن أعتقد أن هذا الإنجاز سيكون له أثر كبير جدا، ويسعدنا نحن كلاعبين أن نرى الملايين من المغاربة فرحين بفضل منتخبنا الوطني، وهذا يمنحنا قوة ودفعة أكبر لمواجهة التحديات المقبلة”.

وسار الحارس ياسين بونو في  نفس الاتجاه، عندما أكد أنه لا يوجد إحساس أجمل من الشعور بدعم الملك والشعب، مضيفا أن هذا الفريق سيواصل العمل بجدية لإسعاد المغاربة في مناسبات قادمة.

وكتب المدافع نايف أكرد في رسالة على حسابه الشخصي على موقع “انستغرام”: “لا أجد الكلمات لوصف شعوري اليوم.. أمسية تاريخية اختلطت فيها مشاعر الفرح، والفخر بالأوسمة التي أنعم علينا بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بحضور العائلة الملكية، وهو التتويج الأغلى في مساري”.

وتابع أكرد في تعليقه: “شكرا للجماهير المغربية، التي حضرت من مختلف مدن المملكة، لاستقبالنا على طول الطريق الرابطة بين مطار الرباط سلا، وشارع محمد الخامس، أنتم الأبطال الحقيقيون، تشجيعكم وحبكم لنا جرعة زائدة لتقديم الأفضل. الله الوطن الملك”.

أما اللاعب عز الدين أوناحي، فقد أكد أن لاعبي المنتخب الوطني لم يشعروا بقيمة الإنجاز الذي حققوه في مونديال قطر، إلا بعد الوصول إلى المغرب، وأضاف: “عندما كنا في الدوحة، لم نحس بأننا حققنا إنجازا كبيرا أسعد ملكنا والشعب المغربي إلى هذه الدرجة، وشعوري بهذا الاستقبال الكبير والعظيم لا يوصف”.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى