الدوليةالرئيسية

مبيعات جعة كورونا تتهاوى بسبب تشابه اسمها مع الفيروس القاتل

ذكرت مصادر إعلامية أن الشركة التي تنتج جعة “كورونا” بدأت تقلق بشأن تجانس اسم منتجها مع فيروس كورونا المستجد، حيث وصلت معدلات الطلب و الشراء إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق في الولايات المتحدة.
وحسب المصادر ذاتها، فإن التغطية الإعلامية لفيروس كورونا التي أدت في البداية إلى إجراء العديد من عمليات البحث على Google حول “فيروس الجعة”، مما أدى إلى الكثير من النكات على الشبكات الاجتماعية، حول ارتباط اسم الفيروس باسم الجعة، قد بدأ حقا في إلحاق الضرر بالعلامة التجارية.
ووفقا لإستطلاع رأي أجرته “YouGov”، فإن شعبية الجعة المكسيكية، التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأمريكيين، تراجعت في الولايات المتحدة.
وفي الوقت الذي كان فيه 80 ٪ من الأميركيين لديهم صورة إيجابية عن جعة “كورونا” في نهاية عام 2019، فإن هذه النسبة انخفضت إلى 50 ٪ في فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى