شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناس

محمد رمضان يرد على رجل دين عراقي وصفه بـ «الأسود القبيح»

بعد حفله الأخير في العاصمة العراقية بغداد، هاجم رجل الدين الشيعي العراقي جعفر الإبراهيمي، الفنان المصري محمد رمضان، وشتمه بألفاظ وصفها الجمهور بـ «العنصرية»، وهو ما خلق جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع الممثل للرد عليه.

مقالات ذات صلة

وانتشر مقطع فيديو للشيخ جعفر الإبراهيمي في إحدى خطبه الدينية ينتقد فيها المبلغ الضخم الذي أنفق على حفل محمد رمضان والذي بلغ ما يقرب الثلاثة ملايين دولار، لكن لم يقف عند هذا الحد، بل وصفه بألقاب قبيحة، حيث قال: «حفلة البارحة في بغداد التي أحياها محمد رمضان أربع مليارات ونصف مليار دينار عراقي أي ثلاثة ملايين دولار، هذه انصرفت لمخنث داعر أسود قذر قبيح والله انحدارة وانتكاسة ما المفروض تمر بسلام».

وأعاد محمد رمضان نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على «انستغرام»، وكتب تعليقا جاء فيه: «كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟ عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف».

وخلق الفيديو حالة من الجدل عبر مواقع التواصل بين الجمهور العراقي، إذ دعم عدد منهم كلام الشيخ الشيعي، واعتبروا حضور رمضان للعراق ومنحه لمبلغ مالي ضخم إهدار للمال، ومساهمة في نشر الفن الهابط، في حين اعتبر آخرون أن ما قاله الشيخ موقف عنصري، وأنه من حقه انتقاد الحفل ولكن بعيدا عن التنمر على شكل ولون الفنان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى