الرئيسيةرياضة

ميسي مهدد بالإيقاف ونسف مخططات «البارصا»

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن وجود خطر يهدد المتنافسين الثلاثة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بشأن غياب أبرز نجومهم نتيجة تراكم البطاقات الصفراء في المرحلة الحاسمة من المنافسة على «الليغا».
إذ لم تتبق سوى 3 جولات على نهاية الدوري الإسباني، وتشكل المباريات الثلاث لكل فريق 9 نقاط، لكل من يرغب في الحفاظ على آماله حتى نهاية المنافسة، وتكفي بطاقة صفراء واحدة من أجل إيقاف أبرز نجوم الفرق الثلاثة.
ويتعلق الأمر بستة لاعبين من برشلونة وخمسة لاعبين من أتلتيكو مدريد ولاعب واحد من ريال مدريد، الذين باتوا مهددين بالإيقاف، في حال الحصول على بطاقة صفراء واحدة في أي من المباريات المتبقية من منافسات الدوري الإسباني.
وهناك ستة لاعبين من برشلونة على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف، ويمكن أن يغيبوا عن إحدى المباراتين المتبقيتين، إذا تمت معاقبتهم في الجولة المقبلة منتصف الأسبوع الجاري.
ويأتي على رأس اللاعبين الستة في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي يعني غيابه الضربة الأكبر لحظوظ الفريق في المنافسة على اللقب، إضافة إلى «فرينكي دي يونغ»، «أوسكار مينغويزا»، «أنطوان غريزمان»، «جيرارد بيكي» و«جوردي ألبا»، حيث يمثل السداسي المعرض لخطر الإيقاف العمود الفقري لـ«البارصا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى