رياضة

تفاصيل وفاة لاعب نجم الشباب الساقي على أرضية الملعب

سفيان أندجار
توفي رضا الساقي، لاعب نجم الشباب البيضاوي لكرة القدم، أول أمس الأحد، وذلك أثناء مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه مع ضيفه حسنية بنسليمان، لحساب الجولة الـ16 من بطولة الهواة.
وسقط الساقي والذي يبلغ من العمر 21 سنة فقط مغشيا عليه، حيث كان اللاعب في منتصف الميدان، قبل أن يسقط لوحده دون حدوث أي احتكاك مع أي لاعب من الفريق الخصم، وتحديدا في الدقيقة 30، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لإسعافه، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، قبل أن يتضح بعدها أن الساقي وافته المنية.
ونفت مصادر «الأخبار» أن يكون حصل صدام بين الساقي وبين أحد لاعبي الفريق الخصم، مشيرة إلى أنه في حدود الدقيقة 30 بدأ اللاعب بالتوقف عن الركض وبدأ بالمشي، قبل أن يسقط، مؤكدة أن الطاقم الطبي تدخل بسرعة، قبل أن تحل سيارة الإسعاف بالملعب لتنقل الساقي، لكنه توفي بشكل رسمي داخل سيارة الإسعاف.
وأضافت المصادر ذاتها أن اللاعب كان يتمتع بصحة جيدة، وأنه من أبرز عناصر فريق نجم الشباب البيضاوي، وكان يتنبأ له بمستقبل كبير في ممارسة كرة القدم، وقد نزل خبر وفاته كالصاعقة على أفراد أسرته، خصوصا والده الذي كان بمثابة مدربه، ويتوسم فيه الخير ومستقبلا زاهرا في ملاعب الساحرة المستديرة.
وقدمت أسرة كرة القدم المغربية، من جامعة ملكية مغربية وعصبة وطنية احترافية وعصبة الهواة وجميع الفرق الوطنية، تعازيها الحارة إلى أسرة اللاعب رضا الساقي، وأيضا إلى فريق نجم الشباب البيضاوي، بعد هذا الحادث الفاجع والأليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى