شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الزمامرة يطالب العساس ببرنامج الموسم المقبل

يوسف أبوالعدل
طالب مسؤولو نهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم عثمان العساس، مدرب النادي، الذي عوض أخيرا سعيد شيبا، بتحضير برنامج استعدادات الفريق للموسم الرياضي المقبل، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها العساس منذ إشرافه على الإدارة التقنية للفريق الزمامري.
وحقق العساس أربع نقاط من مباراتين قاد فيهما نهضة أتلتيك الزمامرة، مما جعل إدارة الفريق تثق في عمل العساس، متمنية له النجاح في ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية بحفاظ الزمامرة على مكانته ضمن قسم الصفوة.
وطالبت إدارة نهضة الزمامرة المدرب العساس بتحضير لائحة بالأسماء والمراكز التي يعاني فيها الفريق من الخصاص، من أجل البحث عن قطع الغيار في سوق الانتقالات التي ستفتح قريبا، بغية ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق الزمامري.
وارتباطا بنهضة أتلتيك الزمامرة، فقد أكد مصدر مسؤول أن الفراق مع سعيد شيبا لن يكلف الفريق أي سنتيم، مادام أن الإطار الوطني لم يحترم بنود العقد، التي تسمح للفريق الزمامري بإقالته من منصبه إن لم يوجد النادي ضمن صفوف العشرة الأوائل في ترتيب الدوري الوطني، وهو ما تجاوزه شيبا في الجولات الأخيرة، ليكون تصريحه بعد مباراة الوداد الرياضي النقطة التي أفاضت كأس الفراق بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى