شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يرفض بيع نجوم الوداد

الفريق الأحمر الأعلى قيمة تسويقية في المغرب وعموتة يهيئ الاحتياطيين

سفيان أندجار:

رفض المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم مناقشة العروض، التي توصل بها من طرف عدد من الأندية الأوروبية والخليجية، الراغبة في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الفريق.

وكشف مصدر مقرب من سعيد الناصري، رئيس الوداد، أن الأخير رفض مناقشة مجموعة من العروض المتعلقة بكل من يحيى جبران وأيوب العملود ويحيى عطية الله وأيمن الحسوني، وأيضا بديع أووك وبولي جونيور سامبو وعبد الله حيمود، وذلك بسبب رغبة الفريق في الاحتفاظ بجميع ركائزه، خلال الموسم الحالي.

وتابع المصدر ذاته أن أندية فرنسية وخليجية ترغب في ضم لاعبي الوداد، إلا أن الناصري رفض الأمر بداعي أن الفريق مقبل على المشاركة  في دور مجموعات مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، وأيضا كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى البطولة الوطنية وكأس العرش، وبالتالي يلزمه الاحتفاظ بجميع عناصره. كما أن عددا من اللاعبين وافقوا على البقاء مع الفريق الأحمر إلى غاية نهاية الموسم الجاري، على أن يتم تسريحهم خلال نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكد المصدر نفسه أن القيمة التسويقية للاعبي الوداد الرياضي هي الأعلى بين الأندية المغربية، وأن قيمة العناصر ارتفعت، بعد تتويج الفريق الأخير بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري. وباشر المكتب المسير للنادي الأحمر تجديد عقود مجموعة من لاعبيه، خوفا من الإغراءات المالية التي قدمت إليهم من طرف عدد من الفرق.

من جهة أخرى، فاز فريق الوداد لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء، على منافسه الشباب الرياضي السالمي، بنتيجة هدف لصفر حمل توقيع مدافعه أمين فرحان، في المباراة الودية التي أجريت بمركب بنجلون بمدينة الدار البيضاء.

واعتمد الحسين عموتة، مدرب الفريق الأحمر، على اللاعبين الذين لم يشاركوا في نزال «الديربي» أمام الرجاء الرياضي، الأحد الماضي، وذلك من أجل أن يحافظوا على لياقتهم البدنية وخلق الانسجام بينهم، وأيضا بغية تحسين التجانس بين العناصر الاحتياطية، للاعتماد عليها في الدورات المقبلة من الدوري الوطني.

ويحل الوداد ضيفا على فريق المولودية وجدة، بعد غد السبت، على الساعة السادسة والربع مساء، في المباراة التي ستجرى على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة، ضمن الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى