شوف تشوف

الرئيسيةحوادث

تحرش جماعي بسائحة مغربية في مصر يقود لاعتقال 17 شخصا (فيديو)

قالت مصادر إعلامية، أن السلطات المصرية ألقت القبض على 17 شابا، في مدينة المنصورة، يشتبه في تورطهم بحادثة التحرش الجماعي بفتاة مغربية أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة، كما استجوبت حوالي 20 شخصا آخرين حضروا الواقعة.

مقالات ذات صلة

وتعرضت فتاة لهجوم شنيع، حيث كانت برفقة شاب وفتاة أخرى، وتحرش بها مجموعة من الشباب في الشارع ثم تجمهر حولها آخرون بأعداد ضخمة، منهم من حاول التحرش بها والتعدي عليها جنسيًا، ومنهم من حاول التدخل لإنقاذها مما تعرضت له، الأهالي عبروا عن استيائهم الشديد، حيث التقط المتحرشون لها عددًا من الصور مع نعتها بألفاظ مسيئة، وأنقذت بعد استقلالها سيارة ملاكي.

وقال مصدر أمني بقسم شرطة المنصورة، لموقع “القاهرة 24″، إنهم تمكنوا من التعرف على هوية الفتاة التي تعرضت للتحرش الجماعي، في مدينة المنصورة، حيث تبين أنها مغربية الجنسية وليست مصرية، وأنها جاءت إلى مصر للتنزه وحضور احتفالات رأس السنة.

وأظهر شريط فيديو انتشر بشكل كبير بين رواد موقع التواصل الاجتماعي عشرات الشبان وهم يتحرشون بفتاة بشكل جماعي، فيما يحاول البعض حمايتها وإنقاذها وسط صراخها وبكائها، وتمكن شبان في النهاية من إنقاذها ووضعها في سيارة انطلقت بها بعيدا عن مكان التحرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى