شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

«الطاس» تنصف أنصار المنتخب المغربي

خ ج
قررت محكمة التحكيم الدولية (طاس)، رفع العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، على الجامعة، على خلفية، مباراة المنتخب الوطني ونظيره الجزائري، لحساب ربع نهائي كأس العرب «فيفا قطر 2021»، بمنع استغلاله المدرجات وراء مرمى الجهتين في مباراته أمام الكونغو الديمقراطية، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
وبثت المحكمة الرياضية، في الطعن الذي تقدمت به جامعة كرة القدم الوطنية، ضد عقوبة (فيفا)، وقررت السماح باستغلال جميع أجزاء المدرجات في المباراة المقبلة لـ «الأسود» داخل الديار، ما سيمكن الجامعة من رفع الطاقة الاستيعابية لمركب محمد الخامس، وطرح التذاكر المخصصة للجهتين خلف منطقتي المرمى من الملعب.
وكانت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، قد سلطت مجموعة من العقوبات على الجامعة، على إثر ما اعتبرته سلوكا عنصريا، خلال مباراة «الأسود» أمام المنتخب الجزائري عن ربع نهائي كأس العرب الأخير، ما هدد بإجراء مواجهة الكونغو بعدد محدود من الجماهير.
وتجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الوطني، يحل ضيفا على منتخب الكونغو الديمقراطية عشية غد الجمعة، بملعب الشهداء بكينشاسا، على أن يجدد نزاله ضد «الفهود» يوم الثلاثاء المقبل، عن مباراة الإياب بالدار البيضاء، بحثا عن بطاقة العبور إلى «المونديال».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى